اوجاع متتاليه تقسم ظهر النجم المصري... كلوب يوجه ضربة موجعة وقاسية لمحمد صلاح أمام الملايين ورد مزلزل من فخر العرب!!

اوجاع متتاليه تقسم ظهر النجم المصري... كلوب يوجه ضربة موجعة وقاسية لمحمد صلاح أمام الملايين ورد مزلزل من فخر العرب!!

24 مايو 2023 | 09:51 م

بعد قرار المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بمنع محمد صلاح من تنفيد ركلات الجزاء تصدر النجم المصري التريند مجدداً بعد مباراة الريدز مع توتنهام.


واستعاد النجم المصري محمد صلاح ذاكرة التسجيل من ركلات الجزاء لصالح ليفربول، وذلك خلال مباراة "الريدز" أمام توتنهام، والمقامة على ملعب "أنفيلد" في قمة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي 2022-23


صلاح تقدم لتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الدقيقة 14، والنتيجة تشير إلى تقدم "الريدز" بهدفين نظيفين، وسط حالة من القلق بسبب إضاعة آخر ركلتي جزاء سددهما مع ليفربول.


صلاح أضاع ركلتي جزاء أمام بورنموث في خسارة ليفربول بهدف دون رد، ثم أمام آرسنال في المباراة التي انتهت بتعادل "الريدز" بهدفين لكل منهما.

ويبدو أن يورجن كلوب مدرب ليفربول كان يشعر بالقلق من احتمالية إضاعة صلاح لركلة الجزاء، فوقف ووجهه نحو الملعب عكس ما فعله أمام آرسنال حين كانت الثقة في "الملك المصري" طاغية عليه.


وعكس ركلة الجزاء أمام آرسنال، وقف كلوب ليشاهد صلاح وهو يضع الكرة في الشباك، وهذه المرة احتفل بالهدف بأن وضع يديه على صدره نحو الأسفل، في إشارة ربما إلى انتهاء القلق بشأن ركلات الجزاء.

دخل النجم المصري، محمد صلاح، الأحد، التاريخ من أوسع أبوابه مع نادي ليفربول الإنجليزي بعدما أحرز هدفا في مباراة الفريق أمام توتنهام قاده إلى قائمة الهدافين التاريخيين لـ"الريدز".

وانتهت مباراة ليفربول وتوتنهام بنتيجة 4-3 وأحرز محمد صلاح واحدا من أهداف ليفربول الأربعة، علما بأن المباراة كانت من ضمن منافسات الجولة الـ34 في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 184 هدفا في 300 مباراة مع "الريدز" الذي انضم إليه في عام 2017.وتخطى بذلك الهداف التاريخي للفريق، روبي فاولر، الذي سجّل 183 هدفا في 369 مباراة، ليرتقي صلاح إلى المركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.


ولدى صلاح فرصة الدخول إلى قائمة الهدافين الخمسة الأكثر إحراز للأهداف في تاريخ النادي، فلا يفصله سوى 3 أهداف ليتفوق على صاحب المرتبة الخامسة ستيفن جيرارد (186 هدفا).

مقالات متعلقة عرض الكل