ظهور مفاجئ للملكة نور الحسين يهز الاردن.. أصابت الجميع بالذهول شاهدوا كيف أصبحت في عمر السبعين!!

ظهور مفاجئ للملكة نور الحسين يهز الاردن.. أصابت الجميع بالذهول شاهدوا كيف أصبحت في عمر السبعين!!

23 مايو 2023 | 04:05 ص

أثارت الملكة نور الحسين، أرملة ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث إطلالة لها، والتي ظهرت فيها على غير عادتها بدون مكياج.

وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، نشرت الملكة نور الحسين صورة حديثة لها ظهرت فيها وهي تحمل حفيدها ومولود نجلها الأمير حمزة الأخير، الأمير محمد بن حمزة بن الحسين.

ونشرت الملكة نور الصورة وأرفقتها بتهنئة باسمها وباسم عائلتها لكل الشعب الأردني ومتابعيها، بمناسبة حلول العام الجديد 2023.

وبدا على الملكة نور علامات كبر السن بالفعل، وكشف عن ذلك عدم وجود مكياج على وجهها، والذي كان يغطي التجاعيد، إلا أنّها ما زالت تحافظ على رونقها وجمالها رغم تقدّم عمرها.

وولدت الملكة نور لعائلة عربية أمريكية تتميز بخدماتها العامة، وحصلت على شهادة جامعية في الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني من جامعة برينستون قبل أن تعمل في مشاريع التخطيط والتصميم الحضري الدولية في أستراليا وإيران والولايات المتحدة والعالم العربي.

 تزوجت الملك الحسين بن طلال عاهل الأردن عام 1978 وترملت عندما توفي الملك عام 1999 بعد نوبة قصيرة من سرطان الغدد الليمفاوية "اللاهودجكينية".

 كان للملك الحسين والملكة نور ولدان هما الأمير حمزة والأمير هاشم، وابنتان هما الأميرة إيمان والأميرة راية، و12 حفيدًا.

الملكة نور تدعو إلى التفاهم بين الثقافات ومنع النزاعات والتعافي من قضايا مثل اللاجئين والمفقودين والفقر وتغير المناخ ونزع السلاح، وركز عملها في الأردن والعالم العربي على الأمن البشري الوطني والإقليمي في مجالات التعليم والحفظ والتنمية المستدامة وحقوق الإنسان والتفاهم بين الثقافات.

مقالات متعلقة عرض الكل