«بتأذى نفسيا».. حقيقة ذهاب البلوجر سارة لدار أيتام

«بتأذى نفسيا».. حقيقة ذهاب البلوجر سارة لدار أيتام

23 مايو 2023 | 12:05 ص

مازال حادث فقدان البلوجر سارة محمد للبصر تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت البلوجر سارة محمد لتصدر محركات البحث مجددا بعد تداول أنباء عن نقلها إلى دار أيتام، وهو الأمر الذي دفعها للخروج عن صمتها ونفي هذه الأنباء.

ونشرت البلوجر سارة محمد ، فيديو على حسابها في موقع «إنستجرام» أكدت فيه أنها لم تنتقل إلى دار الأيتام، وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة تمنعها من البقاء في مكان تعرضت فيه للظلم والقهر، وهذا ما يجعلها بحاجة إلى الدعم والتشجيع في هذه المرحلة الصعبة.


 

وأكدت البلوجر سارة محمد أنها باتت تصرخ يومياً، ما حتم عليها زيارة طبيب بشكل يومي لأن الموضوع تحول إلى ما يشبه “الفوبيا” تقريباً.

كما كشفت أنها تقطن هذه الأيام في بيت عمها، وأنها سعيدة بذلك ومرتاحة، حيث تمارس حياتها بشكل طبيعي.


 

يذكر أن البلوجر سارة محمد كانت تعرضت لحادث منذ أشهر، حينما كانت إلى جانب خطيبها في السيارة.

وأصيبت بخرطوش في رأسها، مما أسفر عن فقدانها البصر في إحدى عينيها، فيما تحاول الآن علاج الأخرى التي أشار الأطباء إلى أن نسبة شفائها قليلة جدا.


 

وخلال الفترة الأخيرة أشارت البلوجر سارة محمد إلى وجود مشاكل بينها وبين خطيبها قائلة: يا جماعة أنا فديت حد بعيني يا جماعة، أنا فديت حد كان جنبي سواء خطيبي راجل غريب أي حد غريب، أنا فديت أي حد بعيني، أنا ما استاهلش إن الشخص ده يبقى مصدر لتدمير نفسيتي، الشخص ده اللي كان خطيبي بيهددني وبيقولي احترمي مرضك عشان خاطر لما الناس سألتني هو أنتِ رجعتي لحياتك القديمة قولتلهم هرجع لحد اتخلى عني

مقالات متعلقة عرض الكل