"كيف استطاع ان يكسر قلب فتاة حسناء وجميلة مثلها" وأخيراً تسريب صورة الفتاة التي اتهمت أشرف حكيمي بالاعتداء عليها والجمهور مصدوم من شكلها!

"كيف استطاع ان يكسر قلب فتاة حسناء وجميلة مثلها" وأخيراً تسريب صورة الفتاة التي اتهمت أشرف حكيمي بالاعتداء عليها والجمهور مصدوم من شكلها!

20 مايو 2023 | 08:46 م

بعد قضية انفصال النجم أشرف حكيمي من زوجته على زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك وأثارت قضية انفصالهما الكثير من الجدل, حيث تسائل الجمهور عن سبب هذا الطلاق وسبب كره هبة عبوك لطليقها ومطالبته بنصف ثروتة. 


وكانت قد صرح هبة عبوك أن السبب الرئيسي للطلاق هو اعتداء أشرف حكيمي على الفتاة الفرنسية، محاولا اغتصابها. ولم تمر أخبار الطلاق مرور الكرام، حيث نشرت حسابات فنية صورة فتاة بجانب أشرف حكيمي، زعم الجمهور أنها الفتاة التي اعتداء عليه منذ سنين. 


وظهر حكيمي في الصورة وهو يحتضن شابة مجهولة الهوية ووجهها غير واضح فيما انتشرت الصورة على نطاق واسع على المواقع التواصل الاجتماعي، أكد من يعرفها أنها أجمل من زوجته. وقبل إعلان الطلاق، وجهت هبة عبوك، رسالة لجمهورها، عبر بيان نشرته على صفحتها بانستغرام، "لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".


وتابعت هبة، "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة. فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة".


مضيفة، "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".

مقالات متعلقة عرض الكل