لن تصدق ماهي!.. استدعاء الفنان صبري عبد المنعم للتحقيق في تهمة مخلة بالشرف!!

لن تصدق ماهي!.. استدعاء الفنان صبري عبد المنعم للتحقيق في تهمة مخلة بالشرف!!

20 مايو 2023 | 07:05 ص

استدعت جهات التحقيق بالقاهرة الأربعاء الفنان صبري عبد المنعم، للأستماع لأقواله بعد تعرضه للنصب من مالكة شركة في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم حيث تم بيع الشقة بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.

وكانت جهات التحقيق قد قررت اليوم، حبس صاحبة شركة مقاولات وآخر لاتهامهما بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ مالي مليون و900 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم، مفاده ورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه نيفين. ع، وعبد المنعم. ط، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع مليون و900 ألف جنيه.

وكشفت التحريات الأولية أن الأولى هي ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من الشركة بأن المدعوة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

مقالات متعلقة عرض الكل