أذهب فوراً إلى ريال مدريد.. أسطورة ليفربول يفتح النار ويشن هجوماً لاذعاً  ويوجه رسالة صاعقة إلى ( مبابي)!!

أذهب فوراً إلى ريال مدريد.. أسطورة ليفربول يفتح النار ويشن هجوماً لاذعاً ويوجه رسالة صاعقة إلى ( مبابي)!!

19 مارس 2023 | 08:41 م

وجه جيمي كاراغر أسطورة ليفربول، رسالة عاجلة إلى النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بعد خسارة البي سي جي من بايرن ميونخ، وتوديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

وجه جيمي كاراغر ، أسطورة ليفربول ، رسالة عاجلة للنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، بعد خسارة بي سي جي من بايرن ميونيخ ، وتوديع دوري أبطال أوروبا من السعر النهائي.

وقال جيمي كاراغر في تصريحات لقناة “سي بي إس سبورتس” الأمريكية: “يجب أن يغادر مبابي فورًا إلى ريال مدريد. باريس سان جيرمان ليس مستعدًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، بعد أن غادر البطولة في سيناريو متكرر “.

وتابع: “كيليان يجب أن يرحل. لا أعتقد أن الوضع سيتحسن الموسم المقبل. كلما أسرع في انتقاله إلى ريال مدريد ، كان ذلك أفضل”.

جاءت خسارة الأمس أمام بايرن ميونيخ لتضع خروج مبكر لباريس سان جيرمان للعام الثاني على التوالي ، وواصلت باريس إخفاقها في انتزاع الكأس ذات الأذنين ، رغم ضم مجموعة من أفضل نجوم العالم مثل مبابي. ليونيل ميسي الذي توج 4 مرات مع برشلونة والنجم البرازيلي نيمار. دا سيلفا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإسباني سيرجيو راموس وآخرون.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، في وقت سابق ، أن إدارة باريس سان جيرمان تدرس فكرة بيع مبابي قبل انتهاء عقده ، لتجنب رحيله مجانًا ، كعقد اللاعب ، وهو وقع الصيف الماضي ، ينص على أنه سيستمر مع النادي الفرنسي حتى يونيو 2024 ، مع إمكانية تجديد العقد لموسم. جديد إذا اتفق الطرفان.

وأكدت تقارير أن ريال مدريد يعتزم التعاقد مع مبابي بعد نهاية الموسم الحالي لتعزيز صفوفه ، وأيضاً لتحقيق أحلام جماهير ميرينغ ، الذين يتمنون أن يروا مبابي في سانتياغو برنابيو بالقميص الأبيض.

مقالات متعلقة عرض الكل