بعد الإهانة التي وجهها الممثل مصطفى حشيش للمرأة هذا ما حصل له من قبل نساء مصر

بعد الإهانة التي وجهها الممثل مصطفى حشيش للمرأة هذا ما حصل له من قبل نساء مصر

19 مارس 2023 | 06:05 ص

مصطفى حشيش بعد تصريحه بعدم إيمانه بعمل المرأة: مكنش على كل الستات وفيه منهم لازم يشتغلوا

علق الفنان مصطفى حشيش على الانتقادات التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته عن عدم إيمانه بعمل المرأة.

وقال مصطفى حشيش في تصريحات خاصة "أنا امبارح قلت رأيي في إن الست مكانها البيت إن لم تكن مضطرة فقط مش قصدي على الإطلاق أبدًا، يعني فيه ستات بتصرف على البيت ولازم تنزل بتعول نفسها وأسرتها أيضًا، وفيه ستات بتكون مطلقة لازم تنزل، وأرملة عندها ولد وحيد ومعندهاش عائل فمضطرة تنزل، ومكنش قصدي على كل الستات".

وقال: أنا دقة قديمة شوية.. وأنا غير مؤمن بعمل المرأة

وكان تحدث الفنان مصطفى حشيش عن أنه لا يؤمن بعمل المرأة، وذلك خلال لقائه في أحد البرامج التلفزيونية قائلًا: أنا دقة قديمة شوية، وزوجتي من خارج الوسط الفني، وهقول حاجة وستات مصر كلهم هيتمنوا يضربوني وهي أني غير مؤمن بعمل المرأة، المرأة مكانها بيتها وعملها أولادها، وبالنسبالي لازم يبقى ليا ست متفرغة عشان طبيعة شغلي، ولو فيه ستات مضطرة للعمل فدول على راسي إنما لو مش مضطرة فمن وجهة نظري تتفرغ لبيتها.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى حشيش هي مشاركته في مسلسل عالم تاني، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، وغيرهم.

مصطفى حشيش (مواليد 13 مايو 1953) هو ممثل مصري بدأ حياته الفنية في بداية الثمانينات بأدور صغيرة وثانوية، شارك في العديد من المسلسلات و من أبرزها :هوانم جاردن سيتي (1997)،، أوبرا عايدة (2000) وشط إسكندرية (2008).

مقالات متعلقة عرض الكل