ما لا تعرفه عن زوج الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن؟.. ستصدمك ديانته الحقيقية؟!

ما لا تعرفه عن زوج الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن؟.. ستصدمك ديانته الحقيقية؟!

19 مارس 2023 | 01:05 ص

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر، وسط ترقب للحفل من الشعب الأردني والعربي.

وتقام مراسم زفاف الأميرة إيمان، وجميل ألكساندر، بالقصر الملكي، حيث سيبث عبر قناتي المملكة والتلفزيون الأردني والمنصات الرقمية الرسمية.

 من هو جميل زوج الأميرة إيمان؟

ولد جميل ألكساندر في العاصمة الفنزويلية، عام 1994، كما أن له أصول يونانية، ويبلغ من العمر 29 عاما، وهو أكبر أخوته، وهم أليكسيا وأليخاندر.

جميل ألكساندر، حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية، كما أنه مقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمل في أكبر متاجر التجزئة الموجودة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التابعة لـ EMEA، وهي شركة AMARLA، وخلال الوقت الحالي فإن ألكساندر، هو مؤسس وشريك في شركة مالية تدعى Outbound Ventures.

 ماهي ديانة جميل ألكساندر؟

كانت ديانة جميل ألكساندر ترميوتس، هي المسيحية، لكنه ووفقا لما أفادت به تقارير إعلامية أعلن إسلامه، قبل خطبته الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن.

وتنتمي أصول جميل ألكساندر ترميوتس إلى اليونان، وحصل جميل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وعمل جميل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح من أهم رجال الأعمال، ليتمكن من إنشاء شركته الخاصة المتخصصة في الأعمال الاستثمارية.

حفل خطوبة الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء في قصر الحسينية حفل حناء الأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وجميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

مقالات متعلقة عرض الكل