كن بقوة الأسد الكاسر ...4 مسامير قرنفل مع قطرة واحدة زيت الزيتون ليلة واحدة قبل النوم علي هذه المكان من جسمك شاهد الفرق بنفسك

كن بقوة الأسد الكاسر ...4 مسامير قرنفل مع قطرة واحدة زيت الزيتون ليلة واحدة قبل النوم علي هذه المكان من جسمك شاهد الفرق بنفسك

19 مارس 2023 | 08:40 ص

كن بقوة الأسد ..استخدم القرنفل مع زيت الزيتون ليلة واحدة قبل النوم علي هذه المكان من جسمك شاهد الفرق بنفسك ولن تستغني عنها طيلة حياتك، قد وجد الكثير من السيدات يقومون البحث باستمرار عن وصفات لتطويل وتكثيف الشعر والمحافظة على البشرة في نفس الوقت.

ومن أهم المكونات التي قد  يمكن استخدامها على البشرة والشعر القرنفل وزيت الزيتون حيث قد يعتبر القرنفل هو من المكونات المهمة جدًا سواء في استخدامة  على الجسم أو الشعر.

حيث قد يمكن تحضيره في المنزل بكل سهولة مع زيت الزيتون حيث قد يعتبر زيت الزيتون أيضًا من المرطبات القوية جدًا سواء على صحة الجسم أو الشعر، وسوف نرصد  طريقة تحضيرها واستخدامهما معًا بأقل المكونات الممكنة كما قد  سنوضح أهمية القرنفل وزيت الزيتون معًا واستخدامه على البشرة والشعر، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

أفضل وصفة طبيعية للشعر  من القرنفل وزيت الزيتون

يمكنك معرفة أفضل وصفة لتطويل الشعر بدون اي اضرار جانبية وصفة طبيعية تم تجربتها اكثر من مره بتوضح فعاليتها وتاثيرها القوي على الشعر وجاءت كالتالي:

مكونات الوصفة

أولا يجب احضار ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

ثانياً يجب احضار عيدان من القرنفل.

ثالثاً زيت جوز الهند. ملعقة صغيرة من النشا.

طريقة تحضير الوصفة

أولا يجب أن نقوم بإحضار وعاء متوسط في الحجم ثم نضع به ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

ثانياً يجب أن نحضر عيدان من القرنفل ونقوم بطحنها جيدًا.

ثالثاً يجب أن نقوم بوضع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ونخلط المكونات مع بعضها البعض.

رابعاً يجب أن نضيف ملعقة صغيرة من النشا مع التقليب.

خامسا يجب أن نقوم بوضع تلك الوصفة على الشعر وخاصة فروة من الجذور حتى الأطراف.

سادساً يجب أن نترك تلك الوصفة على الشعر ونتركها حوالي مدة  نصف ساعة ونقوم بغسلها.

مقالات متعلقة عرض الكل