وأخيراً.. والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتصدم الجميع بتعليقها حول التهمة التي يواجهها بأغرب تعليق !!

وأخيراً.. والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتصدم الجميع بتعليقها حول التهمة التي يواجهها بأغرب تعليق !!

19 مارس 2023 | 02:10 ص

علقت سعيدة موح، والدة النجم المغربي أشرف حكيمي، المحترف ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على اتهام ابنها باغتصاب شابة تبلغ من العمر 24 عامًا.

حكيمي، كان أحد نجوم منتخب المغرب، التي حققت إنجازًا تاريخيًا في بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية، ببلوغ نصف نهائي المونديال واحتلال المركز الرابع بعد تحقيق مجد عربي وأفريقي غير مسبوق.

ويواجه أشرف حكيمي، تهمة الاعتداء الجسدي على فتاة، في منزله في بولوني بيلانكور يوم 25 فبراير الماضي، بعد التواصل على إنستجرام، ليخضع اللاعب لاستجواب بشكل رسمي.

ودافعت والدة نجم أسود الأطلس عنه بشدة في تصريحات صحفية بعبارات مؤثرة، مؤكدة أن حكيمي أقسم لها أنه برئ من التهمة الموجهة إليه.

وقالت سعيدة موح: «قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له».

وأضافت والدة حكيمي: «نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء»، متابعة: «كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟».

ومن ناحية أخرى، حذفت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، زوجة الأسد الأطلسي، مجموعة من صورها مع زوجها من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعد اتهامه .

واعتبرت فاني كولان محامية نجم المنتخب المغربي، أن الاتهامات الموجهة إلى موكلها في قضية الاغتصاب المزعوم، محاولة ابتزاز، مضيفة أنه «مخول الدفاع عن نفسه».

وأشارت كولان: «لاحظت من جهتي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي ورفضت مواجهة أشرف حكيمي رغم أن الاتهام مبني حصريا على تصريحاتها».

مقالات متعلقة عرض الكل