الايام القادمة ستكون اكثر سوادا اذا ما تحقق هذه التوقعات .. ما قالته ليلى عبداللطيف كفيل بإثارة رعب اعتى الرجال.!

الايام القادمة ستكون اكثر سوادا اذا ما تحقق هذه التوقعات .. ما قالته ليلى عبداللطيف كفيل بإثارة رعب اعتى الرجال.!

18 مارس 2023 | 08:00 ص

ظهرت عالمة الفلك وسيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي رودولف هلال وكشفت عن أبرز توقعاتها للعام الحالي 2023.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن أبرز توقعاتها للعام الجديد 2023 سواء لبلدها لبنان أو المنطقة العربية والأحداث التي سوف يشهدها العالم.توقعات ليلى عبد اللطيف سلبية لعام 2023

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها لعام 2023، وصدمت الجماهير حينما قالت إن العام سيشهد أحداثا دموية، لكن سوف يشهد سلمية من جهة أخرى، وعلى الصعيد اللبناني توقعت عبد اللطيف لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ونجيب ميقاتي رئيس الحكومة، وسمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية، وجبران باسيل رئيس التيار بأنه سوف يكون لهم دور ملحوظ في البلاد على المستوى السياسي والإقليمي.

ونصحت ليلى عبداللطيف المطرب المصري عمرو دياب بالحفاظ على صحته؛ وقالت: "انتبه على صحتك"، وبشرت المصريين بحصول نجمهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على جائزة عالمية، وقالت إنها تتوقع حصوله على الكرة الذهبية.

لكنها لم تحدد ما نوعية الجولات السياسية التي تحدثت عنها وهل سيتم عقد مصالحة بين حزب الله والحكومة اللبنانية وهل سيعود الرئيس سعد الحريري للساحة السياسية أم لا.

وأضافت عبد اللطيف في توقعاتها أن المدارس اللبنانية ستتعرض للقفل، وسوف يشهد مطار رفيق الحريري أحداث شغب وفوضى وسيكون موظفو المطار في قلب الحدث، وسوف ينجح محمد الحوت رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط في حل تلك للمشكلة وسوف يجد حلاً.وتوقعت أن المهاجرين خارج البلاد سوف يعودون لدولتهم لبنان ويقيموا فيها وسوف ينشأون شبكة استثمارات ناجحة.

وأشارت ليلى عبد اللطيف أن عام 2023 سوف يشهد ظواهر غريبة مثل  اختفاء بعض المدن وفي عام 2024 و2025 ستهاجم بعض الحيوانات المفترسة الإنسان.

ونفت ليلى عبد اللطيف قيام حرب عالمية ثالثة هذا العام لكنها توقعت أن تشهد بعض الدول العربية بعض الكوارث الزراعية وظهور أزمات بالغة في الغذاء، كذلك توقعت حدوث حرائق ومشاهد نيران بين الناس في بعض الدول العربية الأخرى.

توقعات ليلى عبد اللطيف الإيجابية لـ2023

ولم تكن جميع توقعات ليلى عبد اللطيف سلبية ومخيفة، بل حملت توقعاتها أيضا البشرى لبعض البلدان العربية، حيث بشرت المملكة العربية السعودية بالازدهار والانتعاش الاقتصادي الغير مسبوق، أما سوريا توقعت عبد اللطيف أنها سوف تشهد انفراجاً كبيراً في أزمة الماء والغذاء والكهرباء، وسوف تشهد ارتفاعاً كبيراً في الأسعار والعقارات.

وأضافت عبد اللطيف أن التكنولوجيا هذا العام سوف تتطور في المجال الصحي وسوف تساعد في التوصل لدواء فعال لمرض السرطان.وقالت إن العالم سوف يواجه موجة جديدة من وباء فيروس الجدري والذي سوف  تنتشر سلالة جديدة منه أكثر خطورة.  

مقالات متعلقة عرض الكل