علا غانم تنجح في خطتها .. زوجها يتعرض للضرب ويتهم بتعاطي المخدرات بعد الحملة التي شنتها عليه.!

علا غانم تنجح في خطتها .. زوجها يتعرض للضرب ويتهم بتعاطي المخدرات بعد الحملة التي شنتها عليه.!

17 مارس 2023 | 03:01 م

من المعروف أن عبد العزيز لبيب يعتبر أحد أبرز رجال الاعمال في الوطن والذي حظي على شعبية كبيرة من حيث المجالات والإنجازات التي عمل جاهداً على توفيرها والتطلع لأن يكون له أثر حسب الاعمال الرائجة والمهمة التي عمل على تضمينها والتميز بها وهو متزوج الفنانة علا غانم حيث  على الاتهامات التي وجهتها له زوجته الفنانة المصرية علا غانم مؤكداً أنه هو من تعرض للخداع والاستغلال منها. وقال زوج علا غانم في لقاء إعلامي له: "أنا مصدوم" منها"، مشيراً إلى أنها أخذت منه كل ما تريد وقررت بعد ذلك التخلي عنه لأنها لم تعد بحاجة إليه، بحد تعبيره.

وتابع قائلاً: "هي خذت بالفعل اللي عايزاه مني ومبقاش ليه لزمة، وممكن حد تاني يأخذ مكاني، ده اللي أنا شايفه"، نافياً التهم التي وجتها له. واتهم الفنانة المصرية باستئجار عدد من "البلطجية" للتعدي عليه بالضرب، وكذلك تعاطي المخدرات مطالباً بإجراء تحاليل لها للتأكد من هذا الأمر، خاصة أنها قامت بضربة بزجاجة على عينه وهي تحت تأثير التعاطي، بحسب قوله.ولفت إلى أن علا غانم لم تكن نجمة أو فنانة معروفة في الوقت الذي تزوجها فيه، وأنها حصدت الشهرة بعد زواجهما.

وتبادل الثنائي الاتهامات، خاصة بعد أن أوضحت علا غانم أنه أرسل العديد من التهديدات لها، قائلة: "تهديدات منها هفلسك، وهاخد اللى معاكي كله، معايا فيديو له.. و فويس مرسل يوم 2 شباط وبه تهديدات".

وكشفت أنها لم تتوقع بعد 7 سنوات أن يحدث ما حدث، وأنها عانت كثيرًا، إلا أنها قررت منذ أيام التنازل عن اتهامها لخفير بإحراق حديقة فيلتها بمنطقة المنصورية بالجيزة، بمناسبة شهر رمضان.

مقالات متعلقة عرض الكل