بعد 23سنه أخيراً إنكشف المستور.. تعرف على سر مقتل ذكرى وتفاصيل الليلة الأخيرة فى حياتها !

بعد 23سنه أخيراً إنكشف المستور.. تعرف على سر مقتل ذكرى وتفاصيل الليلة الأخيرة فى حياتها !

17 مارس 2023 | 08:05 ص

تدوالت مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات الموسيقار هاني مهنا ،والتي أثارت جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا مما أدى إلى تدوالها بكثرة ،والذي كشف فيه عن تفاصيل الحادث ،وما حدث بالتفصيل في الليلة الأخيرة من حياة الفنانة الراحلة ذكرى ،وما أثير حول الحادث من غموض وشائعات.

وأشار مهنا أن ذكرى قتلت على يد زوجها أيمن السويدي هي وأصدقائها بمدفع رشاش وجلس يدخن السيجار أمام الجثث.

واشار مهنا، إلى أن الشرارة التي فجرت الخلاف بينهما، هي فكرة الإنجاب، قائلا إن السويدي رفض إجراء التحليل من أجل حل مشكلة الإنجاب.

وتابع، أنه عندما واجه ذكرى في ليلة الحادث بأنه لا يرغب في الإنجاب، طلبت منه الطلاق، وهو ما كان يرفضه.

وأضاف: “حاول أيمن السويدي إيهام ذكرى بأنه سيقتلها وأمسك بمسدسه وكان يصوب نحو الحائط ولكن للأسف أُصيبت برصاصة في عنقها”.

واستكمل: “بعد ذلك دخل البلكونة لكي يشرب السيجار، وبعدها انتحر لأنه أيقن أنه لا يوجد فرار من الإعدام”.

ذكرى بنت محمد الدالي (16 سبتمبر 1966 - 28 نوفمبر 2003)، مغنية تونسية راحلة، بدأت مشوارها الفني عام 1980، تميزت بغنائها بالعديد من اللهجات العربية، وشاركت في العديد من المهرجانات المختلفة، قدمت العديد من الألبومات الغنائية والأغاني الفردية، أصدرت خلال مسيرتها الفنية 16 ألبوم أولها كان عام 1995 بعنوان (وحياتي عندك) من إنتاج جولدن كاسيت. تركت ذكرى بعد وفاتها إرثًا كبيرًا من الأغاني الجميلة وشكلت وفاتها المفاجئة صدمة كبيرة لمحبيها في العالم العربي.

صدر لها بعد وفاتها ألبوم غنائي بعنوان (وتبقى ذكرى) من إنتاج شركة فنون الجزيرة للانتاج والتوزيع، ضم الألبوم 7 أغاني لمجموعة بارزة من الشعراء (منهم الشيخ صباح الناصر الصباح والامير سعود بن محمد الفيصل وغيرهم). وكانت ذكرى سجلت هذه الاعمال بداية عام 2002 في استوديوهات القاهرة مع الملحنين ناصر الصالح، فهد الناصر، يحيى عمر وأعادت شركة فنون الجزيرة إصدار هذه الأغاني تخليدا لذكراها

مقالات متعلقة عرض الكل