ظهرت كالأميرات مجدداً بجانب زوجها في شهر العسل!!.. "أول ظهور للأميرة إيمان بعد حفل زفافها الأسطوري"

ظهرت كالأميرات مجدداً بجانب زوجها في شهر العسل!!.. "أول ظهور للأميرة إيمان بعد حفل زفافها الأسطوري"

17 مارس 2023 | 06:05 ص

نشرت حسابات فنية صور جديدة من شهر العسل للأميرة إيمان نجله الملك الاردني، عبد الله الثاني.

وقد ظهر الثنائي في الفيديو خلال زيارتهما لمدينة البتراء، التي تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع، وبدت بإطلالة رياضية وتسريحة شعر بسيطة.

واحتفلت قبل ايام الأميرة إيمان نجلة الملك عبد الله الثاني قرانها على جميل ألكسندر ترميوتس، وحضر الحفل العائلة المالكة وعائلة العريس.

إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين (من مواليد مدينة عمان، 27 سبتمبر 1996)؛ أميرة أردنية. ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن من زوجته الملكة رانيا.

ولدت الأميرة إيمان في عمان في 27 سبتمبر 1996 في مدينة الحسين الطبية، وكانت الطفلة الثانية للأمير عبد الله والأميرة رانيا (الملك عبد الله والملكة رانيا لاحقا). لديها شقيق أكبر وهو ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين، وشقيقان أصغر منها هما الأميرة سلمى والأمير هاشم.

أنهت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية مع إبنة عمتها منى جمعة (إبنة الأميرة عائشة) في 4 يونيو 2014، وحصلت عند تخرجها على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في مبحث العلاقات الدولية، وكانت من المتفوقين في دفعتها، وقد رعى الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا حفل التخرج وحضر الحفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأمراء والأميرات منى الحسين فيصل بن الحسين وعائشة بنت الحسين والتي كانت تحضر كذلك تخرج ابنتها منى جمعة وسلمى بنت عبد الله الثاني وهاشم بن عبد الله الثاني والأميرة ريم علي.

ألقت الملكة رانيا خلال حفل التخرج كلمة قالت فيها: «نفاخر بكم الدنيا فأنتم نتاج سنوات من الحب والرعاية والإيثار والتضحية أهلكم فعلوا كل ما في وسعهم لكي تكونوا الأفضل ولكي تكونوا سالمين ومرتاحين وسعداء شاركوني في شكرهم».

التحقت الأميرة إيمان بجامعة جورج تاون في مدينة واشنطن لإكمال دراستها الجامعية، وهي نفس الجامعة التي درس فيها شقيقها الأكبر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

مقالات متعلقة عرض الكل