كارثة القرن الواحد والعشرون .. ليلى عبداللطيف تُثير جنون الجميع من جديد بتوقعاتها المرعبة.. "احذروا من كوراث الايام القادمة"

كارثة القرن الواحد والعشرون .. ليلى عبداللطيف تُثير جنون الجميع من جديد بتوقعاتها المرعبة.. "احذروا من كوراث الايام القادمة"

17 مارس 2023 | 03:40 م

شغلت توقعات الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف 2023، عددا كبيرا من متابعيها في العالم العربي، بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني.

وأطلّت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف في حلقة خاصّة ليلة رأس السنة 2023 مع الإعلامي رودولف هلال، وتوقعت عددا من الأحداث المهمة في العام الجديد.

ليلى عبداللطيف، وصفت سنة 2023 بـ"الدموية" من جهة، وسلمية من ناحية أخرى، وأكدت أنه سيتم تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع في بعض دول العالم العربي، فضلا عن إقامة مشروعات داعمة للشباب.

وقالت إن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.

وفي الشأن الفني، توقعت ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

وتوقعت ليلى عبداللطيف ظهور الفنان المصري الملقب بـ"الزعيم" عادل إمام، للجمهور، بعد غيابه عنهم لفترة طويلة، مؤكدة أن الفنان محمد رمضان سيحتفظ بمكانته كـ"نمبر وان"، كما توقعت نجاحا كبير للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب.

وقدمت ليلى عبداللطيف 2023، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: "انتبه على صحتك".

في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية.

وعن جائحة كورونا والأمراض التي تفتك بالبشر، توقعت ليلى عبداللطيف انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدّي إلى زيادة تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد. كما توقعت أن يصل علماء أوروبيون إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

أضافت ليلى عبد اللطيف أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.

في المنطقة العربية، بشّرت ليلى عبداللطيف بسنة مليئة بالازدهار وبانتعاش اقتصادي غير مسبوق للسعودية عالميّا، كما قالت إنّ سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.

مقالات متعلقة عرض الكل