بفيديو خادش للحياء.. أنجي خوري تتخطى الخطوط الحمراء

بفيديو خادش للحياء.. أنجي خوري تتخطى الخطوط الحمراء

17 مارس 2023 | 02:05 ص

تخطت أنجي خوري الخطوط الحمراء بعد نشرها فيديو خادش للحياء على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه باللانجري الفاضح، فحصدت آلاف المشاهدات في أقل من 24 ساعة، مع آلاف الاعجابات ومئات التعليقات.

وانقسم المتابعون بين من تغزل بها وبين من هاجمها بأقصى العبارات، مؤكدين أنها تروج لفكرة تسليع المراة، خصوصاً بعدما أكدت مراراً انها تبيع فيديوهات مثيرة لها عبر أحد المواقع الالكترونية وتتقاضى مبالغ من المال من خلالها.

أنجي خوري ممنوعة حالياً من دخول لبنان، رغم محاولاتها الفاشلة لإصلاح أوراقها.

ولدت الفنانة السورية انجي خوري في سوريا بمدينة حلب عام 1995، وهي من أب سوري وأم سورية وأسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السورية وبرجها الفلكي برج الميزان، وهي ممثلة سورية ناجحة ومتألقة في مجالها الفني والمسرحي، وعمرها 25 سنة.

انتقلت الفنانة انجي خوري من سوريا إلى لبنان بعد الحرب الدائرة في سوريا، وعاشت واستقرت في لبنان لسنوات قبل ترحيلها إلى سوريا، وهي أفضل ممثلة سورية متنقلة من بلد إلى بلد في ظل ظروف استثنائية، وكانت مخفية لاسمها الحقيقي نجوى خليق الله لأسباب لم تكشف عنها بعد، وواصلت عملها الفني في لبنان.

نشرت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان خبر ترحيل الفنانة انجي خوري من أصل سوريا بعد شتم الفنانة قمر، وتفاعل الكثير من المتابعين والمحبين عبر مواقع الانترنت مع الخبر بشكل واسع، كما أكدت الفنانة انجي من خلال مقطع فيديو مصور عبر حسابها الشخصي خبر ترحيلها من لبنان إلى سوريا بعد شتم الفنانة اللبنانية قمر، حيث ظهرت وهي تبكي بسبب قرار ترحيلها، مشيرةً الى أن السبب في ذلك يعود الى كونها ذات قلب طيب، واثار هذا المقطع موجة غضب عارمة في صفوف محبيها.

مقالات متعلقة عرض الكل