هيفاء وهبي مصدومة وغير مصدقة ما حدث لها في غرفة النوم في قطر!!

هيفاء وهبي مصدومة وغير مصدقة ما حدث لها في غرفة النوم في قطر!!

16 مارس 2023 | 10:06 م

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها عبر إنستجرام وهي مصدومة وغير مصدقة من ما وجدته في غرفة النوم المخصصة لها في أحد فنادق التي وصلت إليها خلال الساعات الماضية من أجل إحياء حفل فني برفقة مواطنتها الفنانة اليسا.

وأظهرت هيفاء في الفيديو، المفاجأة السارة التي كانت بانتظارها لدى وصولها الى الفندق في قطر اذ لاقاها المنظمون بعدد هائل من الورود والبالونات احتفالا بعيد ميلادها.

كما تصدرت ردة فعل الفنانة اللبنانية التي بدأت متفاجئة و سعيدة جدا حيث جالت داخل غرفتها لترى الزينة وقالب الحلوى الضخم الذي كان بانتطارها.

وارفقت هيفاء الفيديو بتعليق قالت فيه بما معناه: "الوصول الى قطر، بدأت من الآن اشعر بكرم الضيافة".

هيفاء وهبي (10 مارس 1976)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.

وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات واعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. 

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

مقالات متعلقة عرض الكل