هذي هي الخلطة السحرية التي تتبعها نرمين الفقي للمحافظة على رشاقتها ونضارتها!!.. "بنقعها بالليل وبشربها تاني يوم"

هذي هي الخلطة السحرية التي تتبعها نرمين الفقي للمحافظة على رشاقتها ونضارتها!!.. "بنقعها بالليل وبشربها تاني يوم"

16 مارس 2023 | 03:06 م

بدأت الفنانة نرمين عبدالرازق الفقي حياتها الفنية في مجال الإعلانات بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، حيث أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية.

ودائما ما يشد الجمهور بمحافظة نجمة الدراما المصرية الفنانة نرمين الفقي " 50 عاما " على رشاقتها ونضارة بشرتها وجمالها حتى وقتنا الحالي، موضحين أنها تبدو كما لو كانت في العشرينيات.

وكشفت نرمين عن سر جمالها ووزنها المثالي من خلال لقاء سابق قائلة: أنا بعمل دايت الصبح باخد توست دايت (عيش بني معاه قريش) وشوية زعتر أو نعناع، طرنش طماطم من غير قشر، شاي من غير لبن، بالليمون أو النعناع أو نسكافيه بلاك.

وأضافت: وبعد ساعتين تلاتة باخد ثمرة فاكهة وبميل أنها تكون عصير وبعدها بفترة طبق سلطة وأي حاجة مشوية وبليل ثمرة فاكهة تانية، ده دايت من غير دكتور أنا اللي بألفه، وساعات باخد نشويات مش كمية، وبلعب رياضة.

تابعت: اللي بيساعد على حرق الدهون الجنزبيل الفريش بنقعه معاه نعناع و تفاحة خضراء، هي خلطبيطة كده حلوة، بنقعها بليل وبصفيها في مياه وبشربها تاني يوم.

وتطرقت نرمين للحديث حول رشاقتها، وأنها عانت في فترة من السمنة، وهو ما عرضها للانتقادات داخل أسرتها أيضًا، تقول: قعدت أكل يوميًا لأني بحب النشويات، وطباخة ماهرة ومحترفة في طهي العكاوي.

كما كشفت الفقي عن رياضتها المفضلة وهي السباحة والتنس، مشيرة أن ممارسة الرياضة للفتاة هامة للغاية وتحمي من الاكتئاب.

وعن سر كثافة شعرها تحدثت نرمين عبر قناة النهار، وأشارت أنها تعتني به باستخدام زيت الزيتون مع الثوم، وزيت الخروع، إلى جانب وصفة الجرجير التي أعدتها على الهواء بنفسها.

وتابعت: «من أكتر الحاجات المهمة للبني آدمين مننا، أنها تقلل الميكب آب، أنا مبهتمش بيه، بفضل احط حاجة Anti-Makeup من تحت لحماية طبقة الوجه وتعمل عزل، ومش بنام بيه».

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة نرمين الفقي هي مسلسل "بعد النهاية" 2022 و هذا المسلسل من نوعية 15 حلقة.

مقالات متعلقة عرض الكل