تمنت في صغرها ان تكون راقصة بالية .. لكن تم اكتشاف مواهبها الاخرى بالصدفة لتصبح واحدة من نجمات جيلها .. هل عرفتموها.!

تمنت في صغرها ان تكون راقصة بالية .. لكن تم اكتشاف مواهبها الاخرى بالصدفة لتصبح واحدة من نجمات جيلها .. هل عرفتموها.!

16 مارس 2023 | 09:30 ص

كشفت الفنانة هالة صدقي عن كواليس دخولها عالم الفن ورغبتها في الالتحاق بمعهد الباليه، وذلك خلال ندوتها على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وقالت هالة صدقي إنها كانت تود دخول معهد الباليه، لكن حينما ذهبت للالتحاق به كان سنها صغيراً. وقالت: "أهلي أيضا لم يوافقوا، وكان عندي هدف تاني إني أمثل، وجت الفرصة مع المخرج نور الدمرداش في فيلم لا يا ابنتي العزيزة".

وأشارت إلى أنها دخلت عالم التمثيل بالصدفة بعد اكتشافها من قبل الدمرداش وقالت:" كان يبحث عن ممثلة بتلعب سباحة، واتعرفت عليه بالصدفة، لما كنا بنعمل برنامج بالجامعة في التليفزيون والنور قطع، فقررنا الذهاب إلى البلاتوهات التي كانت بجانبنا وحينها قابلته".

وتابعت: "سألني أنت بتلعبي سباحة قولت له أه، وإني هموت وأمثل بس أهلي مش موافقين، وبالفعل بعدها أخذنا ميعاد مع أستاذ يوسف فرنسيس ووافق عليا". 

وأضافت:" ثم جاءت مرحلة إقناع أهلي وأخبرتهم أنني سوف أشارك في عمل فني واحد فقط، والحمد لله نجحت وقاوحت وكملت".

ومن ناحية أخرى، تشارك هالة صدقي في الموسم الرمضاني القادم لعام 2023 بمسلسل "حضرة العمدة" بجانب محمد رمضان وتجسد شخصية والدته. 

كما تشارك أيضا في مسلسل "سر السلطان" من إخراج خالد يوسف، بالإضافة لظهورها كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل" رشيد" مع محمد ممدوح وريهام عبدالغفور.

مقالات متعلقة عرض الكل