إهانة قاسية ما فعلته النجمة الشابة حلا الترك بأبوها بعد انفصاله عن دنيا بطمة وعودته لبيته صدم الجميع!!

إهانة قاسية ما فعلته النجمة الشابة حلا الترك بأبوها بعد انفصاله عن دنيا بطمة وعودته لبيته صدم الجميع!!

16 مارس 2023 | 04:10 ص

أشعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل بسبب فيديو لها عبر تطبيق تيك توك، اعتبر الجمهور أنها توجه رسالة إلى زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك بعد انفصالهما.

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير فيديو لـ دنيا بطمة على تطبيق تيك توك وهي تقلد مقطعاً صوتي موجه لأحد الأشخاص بضرورة عدم البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت دنيا بطمة وهي تحرك شفتيها وتقوم بتقليد أداء المقطع الصوتي الذي جاء فيه: "يا ريت اللي باعنا وخسر دلعنا ميخشش يدور في الأكونت بتاعنا علشان بقفشك يا ...".

وبعد محاولاته للتصالح، أعلن الترك نهاية علاقته بالفنانة المغربية، ومن خلال ظهوره في مقطع فيديو نشره عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام ستغرام وهو يزيل وشماً قديماً يحمل اسم زوجته الثانية وقام بتغييره بوشم جديد يحمل الحروف الأولى من أسماء أبنائه.

وعاد محمد الترك إلى منزله بعد سنوات من الغياب وشوهد وهو يحتضن ابنه بحرارة ويقبل يد أبيه وأمه وقد ركع على ركبته.

وكانت حلا الترك الوحيدة الغائبة عن هذا اللقاء العائلي الأمر الذي أثار الشكوك حول غضبها منه ورفضها مقابلته، خاصة وأنه خرج في فيديو قبل أيام يعتذر منها ويطلب منها أن تسامحه.

المنتج البحريني محمد الترك أصبح محط اهتمام ومتابعة المتابعين بسبب خلافه الزوجي واتهامه من قبل زوجته الفنانة دنيا بطمة بالخيانة وممارسة العنف الزوجي بحقها، إلا أن محكمة مراكش أعلنت براءته من التهم.

ومؤخراً أطلت الفنانة المغربية وهي تخضع لتغييرات في وجهها متجاهلة بذلك مطالبته بعودة بناته منها إلى أحضانه.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو لها وهي تخضع لحقن البوتوكس في منطقة الحاجبين وتركيب رموش دائمة.

وبعد التجميل، استعرضت دنيا شكلها الجديد أمام المرآة لتظهر بحاجبين أكثر كثافة، ورموش طويلة.

وكانت الفنانة دنيا بطمة قد أثارت الجدل بعد أن قامت بتغيير لقب بناتها واستبداله ببطمة بدلا من الترك بعد طلاقها من زوجها محمد الترك، الأمر الذي صدم الجمهور.

مقالات متعلقة عرض الكل