هذه هي غرفة نوم جورجينا التي تتمناها كل النساء.. هنا تنام مع صديقها رونالدو ويعيشون الحب كل ليلة .

هذه هي غرفة نوم جورجينا التي تتمناها كل النساء.. هنا تنام مع صديقها رونالدو ويعيشون الحب كل ليلة .

16 مارس 2023 | 02:40 ص

تداول ناشطون عبر منصاتهم في السوشيال ميديا صورًا قالوا أنها لغرفة نوم المشهورة جورجينا رودريغيز وصديقها اللاعب في نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأظهرت الصور المتداولة البذخ والمتعة والتي يعيشاها كريستيانو وجورجينا داخل غرفة نومهم التي تشع جمالا وحب، وتتمناها كل فتيات العالم.

ويعيش اللاعب الشهير كريستيانو مع جورجينا علاقة صداقة منذ سنوات وأنجب منها أطفالا وحتى اللحظة لم يتزورسميا. يعلن ارتباطه بها رسميًا، ولكنه صرح أنه يفكر في الزواج منها لانها وفية.

وتعد جورجينا رودريغيز عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية. بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام

▪︎مقتطفات من حياة جورجينا 

وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو.

ولفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.▪︎ جورجينا في كأس العالم. 

وصلت جورجينا رودريغيز، شريكة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قطر، لدعم "الدون" الذي يخوض حاليا منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

ويتطلع رونالدو لقيادة البرتغال للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، لاسيما وأن هذه البطولة ستكون بنسبة كبيرة هي الأخيرة لصاحب الـ37 عاما.

وضمنت البرتغال تأهلها إلى ثمن النهائي في مونديال قطر قبل مباراة الجولة الأخيرة التي تجمعها غدا الجمعة بكوريا الجنوبية، حيث ستكون بحاجة إلى نقطة التعادل لضمان الصدارة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين غانا وأوروغواي.

يشار إلى أن جورجينا انتقلت مؤخراً إلى السعودية مع صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي.

هذه هي غرفة نوم جورجينا التي تتمناها كل النساء.. هنا تنام مع صديقها رونالدو ويعيشون الحب كل ليلة .
مقالات متعلقة عرض الكل