تطلقت منه لهذا السبب (المقرف)..الفنانة المغربية دنيا بطمة تفضح محمد الترك بمنتهى الوقاحة وتكشف سره المحرج للعلن

تطلقت منه لهذا السبب (المقرف)..الفنانة المغربية دنيا بطمة تفضح محمد الترك بمنتهى الوقاحة وتكشف سره المحرج للعلن

15 مارس 2023 | 11:41 م

خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وأطلت بطمة في بث مباشر عبر حسابها في إنستغرام تجاوز الساعة، لتروي للمرة الأولى ما حدث معها، كاشفة وهي تبكي أنها عانت بصمت لسنوات من زوجها محمد الترك، حيث تعرضت للمؤامرات والتنمر وجميع أنواع الشتائم. 

وأوضحت الفنانة المغربية أنها رغم ما كانت تتعرض له من ضرب وخيانة وغدر، لكنها سكتت حفاظا على زواجها، إلا أن الصدمة التي تعرّضت لها أخيرا، كانت عندما وجدت زوجها برفقة فتاة أخرى داخل منزلها ترتدي قميصها وخلخالها في رجليها وأمامهما الخمر، معلقة: ”راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها“، لافتة إلى أن الترك أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

كما بينت أن الفتاة المتورطة معه ليست بالفنانة ولا مدونة مشهورة، مشددة على أنها منذ أن توجهت إلى القضاء لطلب الانفصال عنه لم يعد يعني لها أي شيء.

ولفتت دنيا: ”اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية، لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي“.

ووجهت رسالة إلى طليقها قائلة: ”ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا“.

محمد الترك يعلق وكان محمد الترك قد ظهر قبلها في بث مباشر عبر حسابه في ”إنستغرام“، بعدما أطلقت النيابة العامة المغربية سراحه بكفالة مالية، فظهر بحالة يرثى لها طالبًا السماح من كل شخص قصَّر في حقه ولم يتواجد إلى جانبه في اللحظات الصعبة.ووجَّه الترك رسالة لوالدته مها الترك، مُشيرًا إلى أنه خلال السنوات الثلاث والنصف الماضية كان هو المخطئ والمقصر في حقها، كما وجَّه كلامه لوالده معتذرًا له، وطلب منه السماح لعدم وقوفه إلى جانبه أثناء تواجده في المستشفى، وطلب السماح أيضا من عمه المتوفى لأنه لم يحضر عزاءه.

ولاحقا قدم الترك اعتذارا لابنته الفنانة الشابة حلا الترك لعدم تواجده إلى جانبها يوم حفل تخرجها، وقال لها: ”لا تزعلي من أبوك“.

وفي سياق مختلف، لفت الترك إلى أن هناك أشخاصا وثق بهم حاولوا تلفيق تهمة الخيانة الزوجية له، وسخر ممن حاول السعي وراء ذلك، مُشيرًا إلى أنهم لم ينتبهوا إلى يقظة رجال الأمن، الذين لم يعثروا على أي دليل في منزله يؤكد تلك الاتهامات.

مقالات متعلقة عرض الكل