كله بيتدخل واسمه عند الخواجة عصف ذهني محمد سعد يرد على اتهامه بالتدخل في "الحاج إكس لانس"

كله بيتدخل واسمه عند الخواجة عصف ذهني محمد سعد يرد على اتهامه بالتدخل في "الحاج إكس لانس"

15 مارس 2023 | 08:05 ص

رد الفنان محمد سعد على اتهامه بأنه كان السبب في انسحاب المخرج محمود كامل من مسلسله في شهر رمضان المقبل "الحاج إكس لانس"، بسبب تدخله في تفاصيل العمل وارتجالاته.

وقال محمد سعد في تصريحات لبرنامج "سينماتيك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "كله بيتدخل بس كل واحد وله طريقة، واللي مش عاجبه الكلام ده هو موجود فين على الساحة".

وأضاف: "اللي يقول إزاي يتدخل غلطان، شكسبير نفسه عمل رواية هاملت 3 مرات بـ 3 نسخ مختلفة، هل كان قافش على الحكاية، لأ إطلع وارتجل".

وانسحاب محمود كامل يرجع لتدخلات بطل العمل محمد سعد في اختصاصات المخرج، خاصة وأن "سعد" هو كاتب سيناريو العمل وبه مشاكل عديدة وحاول المخرج إنقاذ االسيناريو لخروجه بشكل لائق ولكن قوبل برفض بطل العمل.

المسلسل بمثابة عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبا، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل "إكس لانس" بطولة محمد سعد وويزو وحسن عبد الفتاح وأحمد فتحي وحسام داغر وسارة درزاوي وسامي مغاوري وعمر مصطفى متولي وشيرين، ومن إخراج إبرام نشأت

مقالات متعلقة عرض الكل