اليكم اجابة السؤال الاكثر احراجا الذي تلقته الفنانة سناء جميل في حياتها ..(ليه اتجوزتي عبدالله غيث عرفي؟).!

اليكم اجابة السؤال الاكثر احراجا الذي تلقته الفنانة سناء جميل في حياتها ..(ليه اتجوزتي عبدالله غيث عرفي؟).!

15 مارس 2023 | 12:30 ص

سناء جميل هي ممثلة مصرية، إسمها الحقيقي ثريا يوسف عطا الله، ولدت في مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا بعام 1930، لتنتقل بعدها مع أسرتها إلى القاهرة وإلتحقت بمدرسة فرنسية وظلت بها حتى وصولها إلى المرحلة الثانوية.

عانت في بداية حياتها الفنية كثيرًا خاصة بعد قامت عائلتها الصعيدية المتشددة بطردها لعشقها للفن ورغبتها في العمل به.وعبرت سناء جميل،  عن حزنها الكبير من عائلتها لعدم إيمانهم بها خاصة وأنهم على علم بأنها فتاة صعيدية وصادقة، وكشفت أنها أرادت تأجير منزل خاص بها وعملت بمتجر للملابس حتى استطاعت أن تشتري منزل بالدور الأرضي ولكنها لم تمتلك أي أساس له.

كشفت الفنانة الراحلة سناء جميل خلال برنامج ساعة صفا التي كانت تقدمه الإعلامية صفاء أبو السعود، عن علاقتها بالفنان الراحل عبد الله غيث وردها على شائعات ارتباطهم ببعضهم بزواج عرفي.

وقالت سناء جميل خلال حوارها: عبد الله غيث كان صديق حميم ليا أنا ولويس، ومجمعتنش أعمال كتيرة لأن عبد الله كان بيعرف يعمل دور الفلاح وأنا مبعرفش أعمل دور فلاحة.

وأضافت سناء جميل عن خوفها من الموت رغم قناعتها أن الموت حق: بخاف من الموت رغم قناعاتي به.

جمع بين عبد الله غيث وسناء جميل مسلسل حصاد الحب الذي عرض عام 1992، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، سميحة أيوب، عبد الله غيث، كمال أبو رية، جمال عبد الناصر، وفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف فتحية العسال وإخراج إبراهيم الشقنقيري.

ودارت أحداث المسلسل حول أحمد عبد الفضيل رجل اجتماعي يسعى على حل مشاكل الفلاحين من خلال انشاء جمعية تعاونية، ويتحمس صديقه حمدان للفكرة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.ورحلت سناء جميل في 22 ديسمبر 2002، بينما رحل الفنان عبد الله غيث في 13 مارس 1993

مقالات متعلقة عرض الكل