دنيا بطمة تخرج عن طورها بوصلة رقص ساخنة في حفل زفاف بملابس ضيقة.. ورد فعل صادم من طليقها محمد الترك ما فعلته هذه المرة لا يغتفر

دنيا بطمة تخرج عن طورها بوصلة رقص ساخنة في حفل زفاف بملابس ضيقة.. ورد فعل صادم من طليقها محمد الترك ما فعلته هذه المرة لا يغتفر

13 مارس 2023 | 08:46 م

الجمهور المغربي يهاجم الفنانة دنيا بطمة بعد ظهورها بهذا الوضع المحرج وانتقادات تطول إطلالتها من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وحدث ذلك في أحد حفلات الزفاف وهي ترتدي قفطانًا ضيقًا باللون الأحمر، وتفاعلت مع الأغنية بالرقص بطريقة مثيرة أبرزت مفاتنها جسدها.


وعلى الرغم من التعليقات الايجابية من محبين الفنانة دنيا بطمة إلا أن البعض الآخر اعتبروها تصرفًا مسيئًا للثقافة المغربية والعربي بشكل عام ودعوا دنيا بطمة إلى عدم الاستمرار في إجراء المزيد من عمليات التجميل لانها تغيرت تماما واصبحت مختلفة عن السابق لدرجة يحتار الجمهور بالتعرف عليها. 

وانتقد بعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي اللباس الذي ارتدته دنيا بطمة معتبرين أنه لا يتوافق مع الأصالة المغربية وأنه يشوه صورة القفطان المغربي الأصيل لان القفطان بطبيعته الأصيلة ليس ضيقاً الى هذه الدرجة وإنما واسع في المنطقة السفلية من الجسم. 

كما طالب بعض المعلقين دنيا بطمة بالتراجع عن هذه السلوكيات مثل الرقص في المسارح بطريقة مثيرة والحرص على المحافظة على الثقافة والتراث المغربي، معتبرين أنها بحاجة إلى إعادة النظر في ما يناسبها ويتوافق مع مكانتها كفنانة وشخصية عامة في المجتمع.

يذكر أن دنيا بطمة قد فقدت السيطرة على نفسها بعد طلاقها من الموسيقار محمد الترك خلال حفل زفاف قامت بإحيائه مؤخرًا، حيث ظهرت وهي ترتدي قفطانًا أبيض لامع، وترقص وتصفق وتغني بحماس شديد، مما أثار استياء العديد من المعجبين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الآونة الأخيرة تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي بعد حكم محكمة الأسرة الابتدائية بمراكش بطلاقها من المنتج البحريني محمد الترك. الخميس 29 ديسمبر 2022، بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، وتذهب حضانة ابنهما إلى دنيا بطمة، وحبس محمد الترك 3 شهور واجب التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة التحريض على الفساد، وحبس فتاة تدعى وصال مديرة أعمال المنتج محمد ترك،3 أشهر وغرامة مالية 3000 درهم، وكانت تهمة الفتاة وصال بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

مقالات متعلقة عرض الكل