تفاصيل سرية من القصر الملكي  لم تروها من قبل في زواج الأميرة إيمان ورسالة مبكية من الملكة رانيا.. والمفاجأة في عدم حضور نجوم الأردن؟

تفاصيل سرية من القصر الملكي  لم تروها من قبل في زواج الأميرة إيمان ورسالة مبكية من الملكة رانيا.. والمفاجأة في عدم حضور نجوم الأردن؟

13 مارس 2023 | 04:46 م

خبر زواج الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا حديث وسائل التواصل الإجتماعي بعد حفل عائلي صغير نسبياً لم يحضره أي من نجوم الاردن. 


جرت مراسم عقد القران وحفل الزفاف، في حضور العاهل  الأردني وقرينته الملكة رانيا العبدالله وشقيق العروس، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وعدد من العائلة المالكة، وأفراد أسرة ترميوتس، وعدد من الضيوف المدعوين، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا”.

ونقلت قناة المملكة عن المستشارة المختصة بشؤون التاريخ والتراث الملكي الأردني، منتهى العبداللات، أن البرتوكول الذي اتبع في حفل زفاف الأميرة إيمان “عائلي وليس رسمي”.

وقالت إن الحفل “عائلي خاص سنجد البرتوكول فيه عائلي وليس رسميا، والضيوف من أفراد العائلة المالكة وأصدقاء العائلة ولا يوجد ضيوف رسميين والحفلة عائلية بحتة”، مشيرة إلى أن “عاداتنا حفل عقد القران يكون خاص جدا للعائلة”.

واعتبرت أن إقامة الحفل في بيت الأردن “يحمل معنى لأنه يمثل بيت الأردنيين”، مشيرة إلى أنه “مكان إقامة الأسرة المالكة وهو يختلف عن بقية القصور الملكية”.

لماذا لم يحضر النجوم؟

كان من المتوقع حضور أكثر من نجم حفل الزفاف خاصة النجوم الأردنيين مثل نداء شرارة وديانا كرزون والنجمة اللبنانية إليسا التي قدمت أغنية للأميرة بمناسبة زواجها ومن غير المعروف ما إذا كان سيجري حفل زفاف رسمي وشعبي يحضره النجوم في الأيام القادمة

مقالات متعلقة عرض الكل