لأول مرة .. الفلكية ليلى عبداللطيف ترفع يديها بالدعاء لكي لا تتحقق توقعاتها .. ما قالته من كوارث سيدمر هذه الدول العربية تماما.!

لأول مرة .. الفلكية ليلى عبداللطيف ترفع يديها بالدعاء لكي لا تتحقق توقعاتها .. ما قالته من كوارث سيدمر هذه الدول العربية تماما.!

13 مارس 2023 | 11:00 ص

تحققت الكثير من نبوءات العرافة اللبنانية مؤخرا، الأمر الذي زاد من شهرتها بشكل كبير، فعادت مجدداً بتوقعات جديدة اثارت الرعب في الوطن العربي.

وزعمت اللبنانية ليلى عبداللطيف الشهيرة بسيدة التوقعات أن العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على المستوى العالمي وأنه عام “دموي” بشكل عام.وفاجأت الفلكية اللبنانية الشهيرة التي تعرف نفسها بأنها خبيرة أبراج الجمهور الذي تابعها في ليلة رأس السنة على قناة “الظفرة” الإماراتية، بتوقعات صادمة للعام 2023 قبل بدايته.

وتحدثت  ليلى عبداللطيف عن عام دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلا عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وبالنسبة للبنان أطلقت ليلى عبد اللطيف مجموعة توقّعات طالت شخصيات لبنانية بارزة، كرئيس مجلس النواب نبيه برّي ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وغيرهم.

حيث أشارت إلى الدور الذي سيلعبونه في الفترة المقبلة سياسيّاً وإقليمياً.

كما ذكرت أن لبنان سوف يتخطى كافة الظروف الصعبة التي ستواجه في عام 2023، بالإضافة إلى الاستقرار في العملة أمام الدولار الأمريكي، ونصحت بشراء الشقق السكنية والأراضي، لافتة إلى أن لبنان سيصبح من أهم مراكز السياحة مثل دبي.

مقالات متعلقة عرض الكل