من أجرأ حلقات دعاء فاروق.. هذا ماحدث امام اعينهم!!.. شخص عرف بعلاقة زوجته بشخص آخر عن طريق أطفاله

من أجرأ حلقات دعاء فاروق.. هذا ماحدث امام اعينهم!!.. شخص عرف بعلاقة زوجته بشخص آخر عن طريق أطفاله

13 مارس 2023 | 08:05 ص

دائما ما تثير الاعلامية المصرية، دعاء فاروق الجدل من خلال جراءة حلقاتها والاسئلة التي تطرح عليها من قبل الجمهور.

وخلال حلقة سابقة، كشفت فاروق عن قصة حقيقية من خلال برنامجها إسال مع دعاء عبر قناة النهار، حيث قالت أن هناك رجل اكتشف بعلاقة زوجته برجل آخر من خلال حديثه مع أولاده.

حيث وضحت الإعلامية أن الزوجة كانت تأخذ الأولاد معها وتضعهم في السيارة وتذهب للشقة المشبوهة وتبقى لعدة ساعات وأولادها في السيارة او المدرسة، وأن الأولاد أيضاً كانوا يشاهدوا والدتهم تتكلم عبر موبايلها في مكالمة فيديو وبلبس غير محتشم "قميص نوم" في وقت متأخر من الليل.

وأضافت وفقاً لمتابعة "أحداث نت" أنه وبعد معرفة الزوج بهذا الأمور قال إنه لن يفضحها لأنها ام أولاده وأنه سوف يطلقها بهدوء وبدون مشاكل، لتعبر المذيعة حينها أن هذا الشخص محترم ومن عائلة محترمة لأنه تعامل مع الموقف بهذا الشكل.

وتابعت المذيعة حديثها باستغراب شديد انه وبعد أن تم الطلاق قامت الزوجة برفع دعاوي على زوجها في المحكمة وعلى لسان المذيعة "قنابل محاكم" ولم تحترم زوجها الذي طلقها ولم يفضحها وكانت طلبات الزوجة نفقة، وحضانة أطفال، وتجبر شديد على والد أولادها.

ليأتي رد الشيخ بعدها ان هذا الرجل طيب ولكنه ليس فطناً وأن ما فعله الزوج هو الصح ولكن كان المفترض على الزوج بعد أن علم بعلاقة زوجته المشبوهة أن يأخذ كل الاحتياطات القانونية اللازمة وكان الاحرى به قبل أن يطلق بأن يأخذ التزام من زوجته وتنازل عن حقوقها وتنازل أيضاً عن حضانة الأولاد ومن كافة الأمور المتعلقة بهذه المسائل.

وأضاف أنه وبرغم من أن الزوج سيأخذ حضانة الأطفال ولكن لا يحق له أن يمنع الأطفال من أمهم حتى ولو كانت على حد وصفه "عاهرة".

وختم الشيخ حديثه بنصيحة للناس بأن يغلقوا آذانهم من الاستماع للآخرين وأن يتأكد كل شخص قبل أن يقدم على فعل أي شي.

ودعاء فاروق هي إعلامية وصحفية مصرية، عملت في كل من قناة اقرأ الفضائية وشبكة تليفزيون الحياة، ولها مقالات في صحف ومجلات مختلفة.

مقالات متعلقة عرض الكل