محمد صلاح يتعرض للسرقة في بيته وعند أخذ الشرطة للبصمات وجدوا مالم يكن بالحسبان.. وما علاقة هبة قطب بذلك! 

محمد صلاح يتعرض للسرقة في بيته وعند أخذ الشرطة للبصمات وجدوا مالم يكن بالحسبان.. وما علاقة هبة قطب بذلك! 

13 مارس 2023 | 01:45 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية اليوم الأحد الموافق 12/3/2023 سرقة فيلا اللاعب الدولي ونجم مصر محمد صلاح بمنطقة القاهرة الجديدة. وكان أبرز المفقودات ريسيفرات وأحذية رياضية وميدالية ونتيجة لذاك تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لحل لغز سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة القاهرة الجديدة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من أحد أقارب اللاعب محمد صلاح مفاده تعرض فيلا اللاعب  للسرقة. قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا بالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفرات تليفزيون، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق أمني بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

حددت محكمة جنح العجوزة، جلسة 19 مارس للنطق بالحكم في اتهام الدكتورة هبة قطب، بإهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة، لجلسة، للنطق بالحكم.

كان المحامي أشرف ناجي، أقام دعوى قضائية يتهم "قطب" بإهانة الرجل المصري، وأنها وجهت إهانات بالغة للرجل المصري واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدي على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري وتحريض على هدم الأسرة المصرية وتحريض على عدم الزواج والاستقرار، ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وصورته بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة، وقد أدت إلى حالة استياء بالغا بين رجال مصر.

مقالات متعلقة عرض الكل