هويتها ستصدمكم!!.. صورة الفنانة التي تزوجت ممدوح عبد العليم وتركته يموت حسرة وقهر لتتزوج من اعز اصدقائه

هويتها ستصدمكم!!.. صورة الفنانة التي تزوجت ممدوح عبد العليم وتركته يموت حسرة وقهر لتتزوج من اعز اصدقائه

13 مارس 2023 | 01:05 ص

ممدوح عبد العليم ممثل مصري راحل، كانت بداية مشواره الفني، عن طريق مشاركته بمسلسل “الجنة العذراء” في سنة 1969 ميلاديًا، احترف التمثيل منذ بداية الثمانينات، عن طريق مشاركته في الكثير من المسلسلات.

تزوج الفنان الراحل ممدوح عبد العليم من الفنانة نبيلة كرم، حيث أشترط عليها أن تعتزل فوراً، بعد الزواج.

وافقت الفنانة على شرط ممدوح، ولكنها بعد فترة عادت آلى الفن رافضة الابتعاد، وكثرت المشاكل بينهما حدث الطالق ولم ينتج من هذه الزيجة أي أولاد

وتداولت بعض المواقع أخبار عن وقوعها في قصة حب مع أعز أصدقاء ممدوح وهو المطرب إيمان البحر درويش، وقالت نبيلة في العديد من اللقاءات الصحفية أنها وإيمان البحر درويش كانوا متزوجين عرفيًا، ولكنه كان دائمًا ينفي هذا الأمر في أغلب اللقاءات الصحفية.

 وتداولت أخبار عن زواجها سرًا من رجل أعمال أجنبي من أصل لبناني، وسافرت لتعيش معه في السويد.

وبعد حياة حافلة بالانجازات الفنية، رحل الفنان ممدوح عبدالعليم، في 5 يناير من العام 2016 إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ممدوح عبد العليم (10 نوفمبر 1956 - 5 يناير 2016 )، ممثل مصري. حاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية. بدأ مشواره الفني وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي، ثمَّ على المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل «الجنة العذراء» مع الفنانة كريمة مختار، حيث بدأ مشواره في التمثيل فعليًّا عام 1980 وهو شاب في مسلسل «أصيلة» إلى جانب الفنانة كريمة مختار ثم توالت أعماله التلفازية، وفي عام 1983 بدأ التمثيل في السينما في فيلم «العذراء والشعر الأبيض».

حصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم "قهوة المواردي"، وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم الخادمة" من مهرجان الإسكندرية، وعلى جائزة أخرى عن فيلم «العذراء والشعر الأبيض» – وعلى الرّغم من كثرة أدواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التلفاز. ويشار إلى أنه كان متزوجًا من المذيعة شافكي المنيري.

مقالات متعلقة عرض الكل