حسن شاكوش يقهر زوجته رغم ركوعها من أجله  ويقبل قدم والدته في حفل زفافه ورد فعل عروسته استفز الجميع

حسن شاكوش يقهر زوجته رغم ركوعها من أجله  ويقبل قدم والدته في حفل زفافه ورد فعل عروسته استفز الجميع

12 مارس 2023 | 03:46 م

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بخبر زواج الفنان الشعبي حسن شاكوش و والدة المطرب المهرجانات حسن شاكوش تلفت النظر لبعض التفاصيل الخاصة بحفل زفاف نجلها الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة.

وصرحت عم مدى سعادتها بزواج ابنها وقالت "ربنا يسعده هو وعروسته ويهدي سرهم حفل زفاف حسن كانت ليلة من ليالي العمر، كنت طايرة من الفرحة بعد أن رأيت السعادة على وجه ابني وعروسته، والحمد لله إنهم مبسوطون وربنا يسعد أيامهم".


حسن شاكوش يقبل قدم والدته وانتشر مقطع فيديو من حفل الزفاف لحسن شاكوش وهو يقبل قدمي والدته على أغنية أمايا ياما على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاباً شديداً من قبل المتابعين وعلقت والدة شاكوش على هذا الموقف وقالت أن ابنها يحبها كثيراً وتربطهم علاقة خاصة. ورقص شاكوش مع والدته على الأغنية أمايا ياما. 

وبدأ الحفل بتقديم العريس حسن شاكوش عرضاً استعراضياً مع الفرقة وبعدها استقبل عروسته آليا دخلت برفقة والدها وواصل الثنائي الرقص وسط فرحة كبيرة من الأهل والأصدقاء. و شارك متابعيه لحظة بلحظة في يوم زفافه من ريم طارق ونشر صورة له من داخل الفندق وكان يرتدي روب أسود.


ومن أبرز المواقف التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بل أثارت الجدل أيضاً هو تصرف عروس حسن شاكوش عند رؤيته في حفل الزفاف حيث تفاجئ الحضور بسجودها على الأرض لله. وعلى الرغم من ارتداء زوجة حسن شاكوش فستانا مكشوف الصدر. واعربت عن سبب سجودها حتى تحمد الله على زواجها من حسن شاكوش، وبالرغم من ذلك تعرضت للسخرية بعد هذا الموقف.

مقالات متعلقة عرض الكل