"فسق ودعارة".. بكلمات وقحة نضال الأحمدية تهاجم أصالة

"فسق ودعارة".. بكلمات وقحة نضال الأحمدية تهاجم أصالة

12 مارس 2023 | 04:06 م

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة أصالة، بسبب الفيديو الذي نشرته وهي تقبل زوجها أثناء احتفالهما بعيد الحب.

وتحدثت نضال الأحمدية خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد اللبنانية" عن أصالة قائلة: دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج "سعودي أيدول" بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج.

لقطة من فيديو أصالة واحتفالها بعيد الحب مع زوجها

وتابعت: لما ظهرت أصالة مع زوجها في فيديو عيد الحب وهي تقبله، هذا منتهى الفسق والدعارة، كان ممكن تحتفل معه بعيد الحب في غرفة نومهما أو في الصالون أو تغلق مكان تحتفل فيه، لكن الحركات التي قامت بها غير مناسبة، هي امرأة قاربت على عمر الـ60، وفي الفيديو كانت تتقرب من زوجها وهو يحاول الابتعاد.

وعن خلافها الكبير مع أصالة ووصفها لها بـ"كلبة" قالت: أنا لم أصفها بـكلبة، قلت "إللي الشرف أكون كلبة ولا أكون أصالة نصري". ثم حكت عن مواقف جمعتها بأصالة قائلة: في يوم اتصلت وقالت لي أنها ستزورني في البيت، جاءت وبعدما ذهبت سألتني أمي إن كانت أصالة صديقتي فأجبتها لا، ثم سألتني إن كنت زرتها في منزلها فقلت لها لا، فسألتني عن سبب زيارتها فقلت لها أن لديها مصلحة، ثم بعدها قالت لي والدتي ألم تلاحظي أنها لم تحضر معها ولو حتى زهرة في يديها، ونصحتني قائلة"هذه المرأة بخيلة أبعديها عنك".

وأكملت لتحكي عن مواقف لأصالة: في لندن كانت تذهب للتسوق في سوق "البالة" وتشتري أشياء كثيرة لديها فجع وهذا له أسباب نفسية، بعدها أعطتني هدية ولا يزال السعر مكتوب عليها وكان فقط 6 يورو.

وعن قولها في برنامج سابق إنها إذا قابلت أصالة ستضربها وحدث ولم تفعل حكت نضال الأحمدية قائلة: ذهبت إلى احتفال سنوي أقامته ماجي بو غصن وفي هذا الوقت كانت يدي مكسوره، ذهبت إلى الحفل وجلست على طاولة مع راغب علامة، وعندما رأى أصالة قال لي "جاءت أصالة قومي أضربيها" كان يتحداني، لكن شعرت أن كسر يدي رسالة من الله أنني قلت أنني سأضربها وكسرت يدي ولن استطيع، وبكيت في هذا اليوم، بعدها اختفت أصالة وفي اليوم التالي عرفت أنه ألقي القبض عليها بتهمة تهريب المخدرات.

يذكر أن أصالة تشارك في لجنة تحكيم برنامج Saudi Idol إلى جانب أحلام وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.

ومن المقرر أن ينتهي برنامج Saudi Idol هذا الأسبوع، على أن يحدد الجمهور الفائز أو الفائزة بلقب محبوب السعودية بموسمه الأول، معلنا انطلاق موهبة سعودية جديدة.

نضال الأحمدية (9 سبتمبر 1963 -): صحفية وإعلامية لبنانية من مواليد الكويت، وهي حالياً تمتلك مجلة باسم الجرس ولدت نضال الأحمدية في الكويت لأسرة لبنانية درزية من جبل لبنان ، والدها علي وأمها منوى ، أشقاؤها هم ناصر طارق د. طليع وشقيقاتها هن المهندسة ضياء والدكتورة جميلة والمتخصصة في المحاسبة خالدة ، وكان والدها من المقربين للسياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط ، بل من مؤسسي الحزب التقدمي الأشتراكي وقُتل أبوها أمام أعينها وهي في عمر ال 20 سنة.

عُرف إسمها لأول مرة في سن ال 16 عشر حين تفوقت على 7,000 مشترك ومشتركة تباروا على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم وفازت بالميدالية الذهبية لكنها انصرفت عن الشاشة لتذهب إلى العمل السياسي في الصحافة والحزب وكانت أولى مقابلاتها حواراً مع (سلطان الأطرش) ، في حين لم يستطع كبار الصحافيين آنذاك أن يحاوروه.

وكانت ميولها في الأساس تتجه للسياسة ، لكن جين قتلوا ثلاثة من الصحافيين زملائها وقتلوا والدها وحين أدركت أن السياسة طريق وعرة ومحفوفة بالمخاطر ، اتجهت نحو الصحافة الفنية بالرغم من قولها بأن الفن والصحافة الفنية طريق ليس بالسهل ، ولكنه يبقى أقل خطورة من طريق السياسة ، فعملت في مؤسسات كثيرة دون أن تكون موظفة وأسست مجلتها الجرس ، وحصلت على الطلاق من زوجها الدكتور وليد مطر بعد انتظار 18 عاماً رفض خلالها أن يطلقها.

مقالات متعلقة عرض الكل