الفلكي الشهير ميشيل حايك يصاب بالجنون .. ما قاله سيصيبك بالهلع ولو كنت اشجع الشجعان.!

الفلكي الشهير ميشيل حايك يصاب بالجنون .. ما قاله سيصيبك بالهلع ولو كنت اشجع الشجعان.!

12 مارس 2023 | 09:01 م

فاجأ الفلكي اللبناني ميشال حايك الجمهور بعد أن اسدل الستار عن توقعات صادمة لبعض الدول، مؤكداً أنه لن ينجوا منها إلا من أراد له رب السماء.

وتوقع الفلكي ميشال حايك احتكاك بين السلاحين الروسي والأميركي يحبس أنفاس العالم ورصد أجسام فضائية غريبة وعودة الحديث عن الصحون الطائرة.كما تنبأ بضجة في البرلمان البريطاني وعملية ارهابية في ايران للمرة الأولى بالإضافة الى عملية ارهابية جديدة في أمريكا.

وتحدّث حايك عن "خراب البرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجساماً صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية.

وتوقّع حايك “عملية قيصرية” تولد رئيساً لبنانياً جديداً، وحكومة جديدة في البلاد. أما فيما يتعلق بأزمة الودائع في البنوك، فقال إنّها ستبقى “مودوعة”، واللعب سيكون حولَها وليس عليها.

وبخصوص الأردن حذر حايك من مخطط لضرب الخاصرة العسكرية البحرية للأردن وقال "ولي العهد الأردني بخطوة خطيرة تتخطى ولاية العهد" و"مسلسل الإضرابات الأمنية يعود وبمستوًى أعلى".

وقال إن أجندة القيادة السعودية “دسمة” ومليئة بالتطورات السياسية والأمنية، وتستدعي “تأهّباً وتحرّكاً وضرباً بيدٍ من حديد”.

وأضاف بأن الحزن يكثر زياراته للعائلة المالكة في السعودية وغيمة قلق على الفنان محمد عبده تتحول إلى هستيريا جماهيرية.

مقالات متعلقة عرض الكل