أجمل مذيعة في قناة العربية تتعرض لموقف محرج للغاية.. شاهدوا لم تعلم أن البث بدأ "والمخرج يتدخل"!!

أجمل مذيعة في قناة العربية تتعرض لموقف محرج للغاية.. شاهدوا لم تعلم أن البث بدأ "والمخرج يتدخل"!!

12 مارس 2023 | 06:51 م

تعرضت مذيعة قناة العربية، الإعلامية الأردنية "منتهى الرمحي"، لموقف محرج أثناء إذاعة إحدى النشرات الإخبارية، ما أثار موجة من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت منتهى الرميحي في الفيديو المتداول وهي تضحك بشكل هستيري في بداية نشرة الأخبار، ولم تستطع تمالك نفسها رغم محاولاتها، .

ومع قيام مخرج النشرة بمساعدتها في إطالة المشاهد المصورة، إلى أنها كانت تعود إلى نوبة الضحك، ما اضطرها في نهاية المطاف إلى إنهاء النشرة الإخبارية بعدما تأكد عدم قدرتها على ضبط الأمر.

وتساءل روّاد منصات التواصل عن السبب الذي جعل الرميحي تدخل بنوبة الضحك الهستيري، وما الذي كان يحدث أمامها في الإستديوا، وتسبب لها بذلك الضحك الهستيري.

واعتبر البعض الأمر «سقطة لا تغتفر» خصوصا أن الإعلامية منتهى الرميحي تعد من أبرز المذيعات في الوطن العربي، بينما قال آخرون أن ما حدث شيئاً عادياً، ولا يستحق كل هذه الضجة.

من هي منتهى الرميحي؟

منتهى الرميحي هي إعلامية أردنية من أصول فلسطينية، ولدت في 15 مايو 1967، بمنطقة الأشرفية بالعاصمة عمان، ودرست في مدرسة حي الأرمن وحليمة السعدية بجبل الأشرفية، وحصلة على شهادة بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من الجامعة الأردنية وماجستير في العلوم السياسية.مشوارها المهني.

بدأت منتهى الرميحي مشوارها المهني بالتمثيل في المسرح المدرسي ومسرح الجامعة، وحصلت على جوائز على مستوى المملكة،

مقالات متعلقة عرض الكل