جورجينا رودريغيز تتصدر التريند بإطلالة جديدة وجريئة في السعودية ورونالدوا يُعلق: يا إلهي!! (صور)

جورجينا رودريغيز تتصدر التريند بإطلالة جديدة وجريئة في السعودية ورونالدوا يُعلق: يا إلهي!! (صور)

22 يناير 2023 | 02:20 ص

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز جمهورها ومتابعيها مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.


بدت مرتدية ملابس رياضية كشفت من خلالها منطقة الصدر بشكل واضح للغاية. جاء هذا كإعلان لماركة ملابس رياضية.أعرب صديقها ووالد أطفالها كريستيانو رونالدو عن ذهوله من جمالها الباهر وقال: “يا إلهي”.


فيما ندد ناشطين سعوديين بإطلالة جورجينا بهذه الملابس شبه العارية في بلادهم.مؤخراً أحدث فيديو لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز٬ وهي تتسوق في أحد المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية، موجة واسعة من الغضب لدى الفتيات السعوديا حيث أتى ذلك بعد مطاردة الكاميرا لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز٬

وتصويرها اينما ذهبت
كما أظهر مقطع الفيديو، جورجينا وهي تتسوق من المحل السعودي بالرياض، وتشتري بعض المنتجات من سلسلة تجارية شهيرة في المملكة.


أثارت إطلالة جورجينا تفاعل كبير بين النشطاء ورواد مواقع السوشل ميديا، وأثار جدلا كبيرا بسبب التفاوت على تصويرها، وكان لافتا حجم الغضب بين السعوديات على وجه التحديد.

فقالت شابة تُدعى ليان “تراقبونها بكل مكان اشغلتونا واشغلتوها الله يشغلكم بأنفسكم تفشلون”.

وعلقت فتاة أخرى: “خلاص ترى تفشلون حسستوني مدري مين عالمة ذره هي ترى اقصاها عشيقة لاعب كانت بياعه بسيطه ولا اعيب البياعين بس انو شخص عادي يعني وحتى لو كانت شخص عظيم مايسوى خلاص”.

مقالات متعلقة عرض الكل