افرحوا يا مصريين… هبطوط صادم لدولار في السوق السوداء وهذا سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

افرحوا يا مصريين… هبطوط صادم لدولار في السوق السوداء وهذا سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

01 مارس 2024 | 05:45 ص

بعد الارتفاع الملحوظ والمبالغ فيه في السلع والمنتجات الغذائية في مصر بدأ المواطنون يغضبون من الأسعار الجديدة لاسيما وأن سعر الدولار يرتفع بدوره في السوق السوداء يومًا بعد يوم،

واتخذت الحكومة المصرية قرارًا حكيمًا حيث تم دعم البنوك بعملة الدولار الأمريكي ليتم تخفيف التعامل في السوق السوداء، وسجل الدولار اليوم سعرًا جديدًا نوضحه لكم في السطور.

سعر الدولار الأمريكي في السوق في تاريخ 29من فبراير سجل الدولار الأمريكي سعر جديد أقل من تعاملات الأسبوع الماضي بنحو ١٥ جنيهًا لكل دولار، وشاع خبر هبوط الدولار بين المواطنين في مصر وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، حيث سجل الدولار في البيع سعر ٥١.٨٠ جنيه مصري، بينما في سعر الشراء تم تسجيل سعر ١٥.٥٠ جنيه مصري،

ولا زالت التوقعات تشير إلى هبوط مستمر في سعر الدولار الأمريكي حتى يتم إيقاف منبع السوق السوداء والحد من التعامل فيها.في البنوك المصرية لم يتغير الدولار كما تغير في السوق السوداء، وجاءت أسعار البنوك متقاربة جدًا فقط اختلاف بسيط في القيمة من بنك لآخر، والتفاصيل موضحة فيما يلي:

بنك الاستثمار العربي ai أعلن عن سعر الدولار الأمريكي لديه ليكون بقيمة ٣٠.٨٥ جنيه مصري في سعر الشراء، وسعر البيع سجل ٣٠.٩٥ جنيه مصري.

كذلك الأمر نفسه في بنك قناة السويس حيث استقر سعر الدولار على مبلغ ٣٠.٨٥ جنيه مصري للشراء وسعر ٣٠.٩٥ جنيه مصري للبيع.تجد سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي نحو ٣٠.٩٠ جنيه مصري في الشراء، وسعر البيع سجل ٣٠.٩٥ جنيه مصري.

في البنك المركزي المصري تم اعتماد سعر مستقر للدولار الأمريكي، ليسجل في تاريخ اليوم ٣٠.٨٣ جنيه مصري في الشراء، وسعر ٣٠.٩٦ جنيه للبيع.

في بنك مصر تم تحديد شعر الشراء للدولار الأمريكي في تاريخ 29 من فبراير ليكون ٣٠.٧٥ جنيه مصري للشراء، وسعر ٣٠.٨٥ جنيه مصري للبيع.البنك الأهلي المصري وضح من جديد سعر الدولار الأمريكي في جميع الفروع، حيث سجل ٣٠.٧٥ جنيه مصري للشراء، وسعر ٣٠.٨٥ جنيه مصري للبيع.

500 دولار كم جنيه مصري في السوق السوداء؟

مع هبوط سعر الدولار في السوق السوداء تم التعامل في تاريخ 29 فبراير بسعر ٥١ جنيه لكل دولار، وسعر ٥٠٠ دولار هو ٢٥.٥٠٠ جنيه مصري.كم سعر الدولار في السوق المصرية؟

بلغ سعر الدولار الأمريكي في السوق الموازية اليوم مبلغ ٥١ جنيه مصري، وهو سعر جديد هبط بقوة خلال يومين.

100 دولار كام مصري في السوق السوداء؟

يتم تبديل مبلغ ١٠٠ دولار أمريكي في السوق السوداء اليوم مقابل ٥١٠٠ جنيه مصري، بينما في سعر البنوك يكون السعر أقل بكثير حيث تكون ١٠٠ دولار مقابل ٣٠٠٠ جنيه مصري.

مقالات متعلقة عرض الكل