وداعا للسرطان عشبة بسعر التراب تقضي على الورم الخبيث تماما في شهور تعرف عليها!!

وداعا للسرطان عشبة بسعر التراب تقضي على الورم الخبيث تماما في شهور تعرف عليها!!

13 أكتوبر 2023 | 02:20 م

تعتبر عشبة الرجلة بقلة الرجلة من النباتات الطبية التي تستخدم في علاج العديد من الأمراض الخطيرة، بالإضافة إلى فوائدها الصحية العديدة. تشبه هذه العشبة إلى حد كبير في نبتها عرش البطيخ، حيث تحمل أوراقًا صغيرة وعريضة وسميكة في نفس الوقت. يمكن تناولها نيئة أو طهيها وتناولها بالعيش، وتتواجد بكثرة في حقول الوادي الجديد في فصل الصيف.

تعتبر الرجلة معروفة في الطب الصيني التقليدي، حيث يستخدمها الأطباء لمعالجة العديد من الأمراض الخطيرة. وتعد البقلة من النباتات الخضرية التي تنمو بشكل عشوائي دون الحاجة إلى زراعتها. وتتميز بفوائد عجيبة ومفيدة للإنسان بعد دراستها بشكل جيد.

تعمل عشبة الرجلة على منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وتساعد في طرد الديدان الحلقية من الجسم. كما تعزز ليونة المعدة وتساعد في علاج الإسهال البسيط، وتساعد أيضًا في إيقاف التقيؤ والوحام. وتعتبر فعالة في علاج الثآليل وإيقاف نزيف الدم، وتساعد أيضًا في علاج الصداع والحمى.

قام أحد الكيميائيين بإجراء دراسة على تأثير الرجلة على مستويات الدهون في الدم، وتوصلوا إلى أنها تساهم في خفض نسبة الدهون ومستويات الكوليسترول الضار بنسبة عالية، بالإضافة إلى الدهون الثلاثية.

وأوضح مدير الإدارة الزراعية أن أحد الباحثين قام بإجراء دراسة متعمقة حول تأثير البقلة أو الرجلة على مستويات الدهون في الدم. وقد توصل الباحثون في هذه الدراسة إلى نتائج مذهلة تؤكد فوائد البقلة في خفض نسبة الدهون ومستويات الكوليسترول الضار (LDL) بنسبة عالية، بالإضافة إلى الدهون الثلاثية.

مقالات متعلقة عرض الكل